أخبار الجالية

لبنان : روتي وحدتنا العسكرية تبرعت ضد سرطان الثدي .

الجريدة العربية

روما – تم التبرع بسخاء لدعم الوقاية من سرطان الثدي وحملة توعية للنساء اللبنانيات لـ”المؤسسة اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي ” ، حيث ذكرت وكيلة وزارة الدفاع الإيطالية إيزابيلا روتي في مذكرة لها ، معربة عن “عبارات التقدير” لأعضاء الوحدة العسكرية لليونيفيل ، القائم عليها الجنرال فولجور باراشوت ، في قيادة القطاع الغربي مع أكثر من 3600 جندي حفظ سلام من 17 دولة شاركوا في المهمة .

المبادرة – حسب إيزابيلا روتي – هي نتيجة لأنشطة “بناء الثقة” ، بما في ذلك مجال الرياضة ، التي يتم تنظيمها بشكل دوري في لبنان “أرض الأرز” .

و قالت إيزابيلا روتي : “إن وجود جيشنا في منطقة إستراتيجية مثل لبنان ليس فقط مفتاح استقرار الشرق الأوسط ومنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​الموسعة ولكنه أيضًا أساس البناء اليومي للعلاقات مع المدنيين . أي السكان والسلطات من خلال حملات المعونة المستهدفة والتبرعات المنسقة لصالح الفئات الأكثر ضعفا . نموذج فاضل من الكرم والتضامن والإيثار ، نفخر به ، والذي يميز الجنود الإيطاليين في البعثات بالخارج . صفة معترف بها دائمًا والتي تجعلنا بارعين بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتصرف في بيئات معقدة . إنه جزء من تقاليدنا ” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....