رياضة

كأس الاتحاد الإفريقي : نهضة بركان مستعد لمواجهة اتحاد الجزائر رغم التضييق الخارج عن نطاق الرياضة .

الجريدة العربية

بعد أكثر من 12 ساعة من “التوقيف” في مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، تمكن أخيرا لاعبو و وفد نادي نهضة بركان من الوصول إلى الفندق الذي يقيمون فيه ، استعدادا للمباراة الحاسمة من دور ذهاب النصف النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي .

وبحسب مصدر إعلامي، فإن الوفد البركاني وافق على مغادرة المطار بعد تلقيه وعدا من الكاف بأنه سيتسلم، اليوم السبت، قمصان اللاعبين التي صادرتها السلطات الجزائرية، قبل إجراء المران ، على الملعب الذي سيستضيف مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد اتحاد الجزائر. حيث تم حل المشكلة بعد أن عقد ممثلو الهيئة اجتماعات مع مسؤولين من نهضة بركان واتحاد العاصمة.

ولم تمنح السلطات الجزائرية تصريحا للاعبي بركان بالدخول إلى الأراضي الجزائرية بسبب القمصان المقررة للمباراة والتي تظهر عليها خريطة المغرب كاملة . وذهبوا إلى حد أن اقترحوا على الوفد المغربي وضع ملصق على خريطة المغرب ، وهو ما رفضه قادة بركان تماما. كما أكدوا لـ CAF أنهم لن يلعبوا المباراة ضد اتحاد العاصمة إذا لم يستلم اللاعبون قمصانهم.

نذكر أن المباراة بين البرتقالي واتحاد الجزائر من المقرر أن تقام يوم الأحد بملعب 5 يوليو بالجزائر العاصمة ، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد 28 أبريل بالملعب البلدي لبركان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....