أخبار المغرب

زلزال الحوز : “نتلاقاو في مراكش” حملة جديدة لإعادة الحياة و الأمل (فيديو).

الجريدة العربية

هدف المكتب الوطني المغربي للسياحة للقيام بحملة للترويج للسياحة الداخلية بعيد الزلزال المدمر الذي هز بلادنا في الأسبوعين الأخيرين ، و إلى إدامة الحركة التضامنية للمغاربة فيما بينهم من خلال تشجيعهم على القدوم إلى المدينة الحمراء بمناسبة عيد المولد النبوي وعطلة المدارس في أكتوبر المقبل.

صدى حركة التضامن التاريخية و التي قام بها الشعب المغربي ، جعلت المكتب الوطني المغربي للسياحة يشن حملة تواصلية وطنية واسعة النطاق لتشجيع كل مغربي على الالتقاء بمدينة مراكش بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف والعطلة المدرسية المقبلة في شهر أكتوبر .

وتهدف هذه الحملة الفريدة التي تحمل عنوان “نتلاقاو فمراكش” والموزعة تحت العلامة التجارية “نتلاقاو فبلادنا”، إلى إدامة حركة التضامن المغربية من خلال تشجيعهم على القدوم إلى مراكش ومشاركة لحظة من الحياة مع شعب مراكش في هذه الفترة المميزة .

وتأتي هذه الحملة في وقت مهم لإنعاش النشاط السياحي في البلاد . لحظة أكثر أهمية حيث أعرب مهنيو هذا القطاع عن الحاجة إلى حملة قوية لضمان الموسم المقبل .

و انطلقت الحملة السياحية التضامنية اعتبارًا من يوم أمس السبت 23 سبتمبر على شبكات التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزيونية الوطنية وسيتبعها اعتبارًا من يوم الاثنين نظام اتصال على الصحافة الإلكترونية والورقية لضمان التواصل الأمثل عشية عيد المولد النبوي وطوال أيام العيد والعطل المدرسية التي تليه في شهر أكتوبر.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....