أخبار الجالية

حرائق سردينيا : حالة طوارئ قصوى تجبر السلطات على إخلاء المناطق الآهلة بالسكان شمال شرق الجزيرة .

الجريدة العربية

سردينيا في حالة طوارئ قصوى ، حيث ضرب حريق كبير ظهر يوم الأحد 6 غشت في منطقة كاليتا دي سينيسكولا ، في منطقة نورو ، شمال شرق جزيرة سردينيا ، مما أجبر السلطات بتلقي أوامر بإخلاء المنازل الآهلة بالسكان .

اشتبك اثنا عشر فريقًا من رجال الإطفاء مع 53 رجلاً و 22 مركبة في منطقة نورو في منطقة مونتي لونغو دي بوسادا ، حيث يمضي الحريق بسرعة تغذيه الرياح العاتية ، مما أدى إلى إخلاء عدة منازل في قرية Barracelli ، ليدخل رجال الحماية المدنية والغابات والعديد من المتطوعين الموجودين في الموقع من أجل إطفاء الحرائق المهولة .

على الطريق الوطنية 131 DCN-Diramazione Centrale Nuorese – تم إغلاق القسم من km 92 إلى km 145 بين قريتي Siniscola و Olbia مؤقتًا بسبب الحريق الذي وصل إلى المنازل والشركات السياحية في منتجع La Caletta السياحي بالقرب من Siniscola . وتدخل رجال الإطفاء على الفور لعمليات الإطفاء والسلامة . كما يعمل أفراد قوات الشرطة و رجال السلامة الطرقية في إدارة شبكة الطرق واستعادة الحركة في أسرع وقت ممكن .

سردينيا : حريق بالليل يشب في قرية سان بريامو

خلال الليل ، كان على رجال لواء الإطفاء أن يتدخلوا بسبب حريق واسع في فرك البحر الأبيض المتوسط ​​، الذي أتى على الأخضر و اليابس في مقاطعة سان بريامو ، وهي قرية صغيرة في سان فيتو ، في جنوب جزيرة سردينيا . حيث انتشرت ألسنة اللهب التي غذتها الرياح القوية حتى مناطق فيراكسي ، في إقليم بلدية كاستياداس ، وشملت أيضًا سقيفة إحدى الكنائس .

كما أعلنت السلطات المختصة أيضًا حالة طوارئ جراء حريق في المنطقة الساحلية كوستا ري ، في مقاطعة جنوب سردينيا ، حيث تم أيضًا إخلاء الشواطئ والفيلات هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....