رياضة

السوبر ليغ الأفريقي : الوداد الرياضي يستضيف صنداونز في ذهاب النهائي يوم الأحد بالدار البيضاء .

الجريدة العربية

يستضيف الوداد البيضاوي فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، يوم غد الأحد ، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، في ذهاب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم ( السوبر ليغ )، حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .

و يستضيف ملعب محمد الخامس الذي كان مسرحا دائما لأهم المباريات في تاريخ كرة القدم الأفريقية . و مرة أخرى، سيكون لذات الملعب فصل مثير لأنه سيستضيف مباراة الذهاب من نهائي الدوري الإفريقي الأول لكرة القدم يوم 5 نوفمبر .

ومن المقرر إقامة نهائي العودة وتسليم الكأس في نهاية الأسبوع التالي ، السبت 11 نوفمبر، في ملعب تشواني بجنوب أفريقيا ، بحسب المصدر نفسه.

وسيحرص الناديان العريقان الوداد الرياضي البيضاوي و ماميلودي صنداونز على كتابة اسميهما في تاريخ كرة القدم الإفريقية كأول الفائزين بهذه المسابقة الجديدة . وسيحصل الفائز على مكافأة قدرها 4 ملايين دولار ، بحسب ما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .

ويجدر بالذكر أنه في نصف النهائي الأول ، كان نادي الوداد البيضاوي قد أطاح بنادي الترجي الرياضي التونسي في عقر داره بضربات الجزاء الترجيحية ، فيما أطاح ماميلودي صنداونز بالأهلي المصري .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....