رياضة

يوسف النصيري يسجل رقما قياسيا في دوري الأبطال .

الجريدة العربية

من خلال تسجيل اسمه بحروف من فضة ضمن نتائج يوم الثلاثاء ضد آيندهوفن (2-2) برسم عصبة أبطال أوروبا ، لم يكتف يوسف النصيري بإثارة الشباك فحسب، بل صنع أيضًا تاريخًا في دوري أبطال أوروبا. بهدفه التاسع في المسابقة، يتفوق مهاجم إشبيلية على كل مواطنيه ويصبح أفضل هداف مغربي في تاريخ المغاربة المشاركين في دوري أبطال أوروبا ، منفردا أمام الثنائي حكيم زياش مروان الشماخ وأهدافهما الثمانية .

أظهر المهاجم المغربي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا (61 مباراة دولية، 17 هدفًا) مرة أخرى حسه التهديفي . وفي الدقيقة 87، وبعد تمريرة جانبية مركزة إثر هجمة مضادة ، ارتقى النصيري أعلى من الجميع ليسدد رأسية لا تصد ويسجل هدف التقدم 2-1. لحظة فرح عابرة لإشبيلية، لأنه رغم تقدمهم في النتيجة، إلا أنهم استقبلوا قبل نهاية المباراة (هدفا من جوردان تيز في الدقيقة 95). لتتقاسم نقاط المبارة التي لا تخدم النادي الإسباني . لكن هذا الرقم القياسي الذي حققه النصيري على أية حال هو بمثابة تذكير بصعود كرة القدم المغربية على الساحة الأوروبية. حيث يواصل أسود الأطلس تقديم الأمجاد ويشكلون بالتالي فخرًا للمملكة المغربية .

التعادل يضع فريق إشبيلية في حالة سيئة .

وبعد هذه المواجهة، ظل فريق إشبيلية في المجموعة محفوفًا بالمخاطر، حيث يحتل المركز الثالث بتعادلين من أصل مباراتين . من جانبه، تمكن نادي بي إس في أيندهوفن من إضافة وحدة واحدة فقط إلى رصيده خلال هذين اليومين الأولين . في الوقت نفسه، نجح آر سي لينس في تحقيق المفاجأة بالفوز على أرسنال بنتيجة 2-1، ووضع نفسه في المقدمة أمام الفريق اللندني (4 نقاط مقابل 3) .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....