رياضة

هل “طرد” حكيم زياش من تشيلسي ؟

الجريدة العربية

بعد تعيينه رسميًا مدربًا لتشيلسي يوم الإثنين ، يستعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لإجراء عدد من التغييرات الجذرية على تشكيلة النادي اللندني . وسيكون المغربي حكيم زياش أول اللاعبين الذين سيضحى بهم .

و إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، يمكن أن يستفيد بوكيتينو من ميزانية كبيرة للتعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف . و على الرغم من أن الإعلان الرسمي عن وصوله لم يتم إلا هذا الأسبوع ، إلا أن اتفاقًا كان ساريًا بالفعل منذ بداية شهر مايو ، مما يسمح للمدرب بالعمل خلف الكواليس ، كما تشرح صحيفة The Guardian .

وعليه سيتم بيع خمسة عشر لاعبا بنهاية الموسم ، بينهم المغربي حكيم زياش . الذي تم شراؤها بمبلغ 37 مليون جنيه قبل عامين ، ومن المفترض أن يباع بسعر 15 مليون جنيه في نهاية الموسم . و تتنافس العديد من الأندية لشرائه ، بما في ذلك ميلان وباريس سان جيرمان و إنتر ميلان .

إجمالاً ، و حسب المعطيات فقد تجلب المستحقات التي سيجنيها فريق تشيلسي من خلف هؤلاء المغادرين للنادي حوالي 280 مليون جنيه إسترليني ، وهو ما يكفي من أجل تجنيد عدد مهم من اللاعبين وبدء الموسم المقبل بأهداف جديدة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....