تقنية و علوم

لديك معدل ذكاء مرتفع ؟ إذا وجدت الرقم 0 في أقل من 10 ثوانٍ ، فأنت كذلك (لعبة) .

الجريدة العربية

اختبر مهاراتك البصرية في تحدي 10 ثوان ، المهمة هي إيجاد الرقم صفر (0) بسرعة .

إذا كنت تعتقد أنك أصبحت خبيرًا في التحديات البصرية ، فستندهش بالتأكيد من صعوبة التحدي اليوم . ولسبب وجيه ، عليك أن تجد الرقم “0” (صفر) مخفيًا بين عدة أحرف “O”. نعم ، أنت بالتأكيد لم تتوقع ذلك .

وبالطبع ، هناك وقت محدود لحل هذا التحدي البصري . مثل أي تحد بصري جيد ، فإن صعوبة المهمة ليست كافية ، وهناك أيضًا حالة مهمة هي التوقيت ، حيث يجب عليك أن تجد الرقم صفر في 10 ثوانٍ فقط .

فقط الأشخاص ذوو الرؤية الحادة للغاية هم من يستطيعون التمييز بين الرقم 0 والحرف o . بعد كل شيء ، تبدو الأحرف والرقم المعني متشابهين جدًا . بالنسبة لبعض الناس ، يعد هذا تحديًا للذكاء ، ولكن الحقيقة ليست كذلك تمامًا . في الواقع ، إنه اختبار للقدرة الإدراكية أكثر من التحليل الفكري ، لأنه من الضروري تحديد الشكل المختلف عن بقية الأشكال الأخرى .

إذا كنت تشعر بأنك جاهز ، فقط قم ببرمجة ساعتك أو كرونومتر الهاتف ، وابدأ في البحث عن الرقم الفردي 0 المختفي بين الأحرف O . ثم اقرأ بقية هذه المقالة لمعرفة الحل .

إذا وجدت ذلك ، يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك على Facebook من خلال مشاركة منشورنا ، لذلك انقر هنا . حتى لو انتهى الوقت ، و وجدت أنك تريد الاستمرار في البحث ، فلا تقيد نفسك . في نهاية التحدي المرئي ، عليك فقط التحقق من الإجابة الصحيحة . يوجد الصفر في الصف الثاني على يمين الشاشة ، من أعلى إلى أسفل ، ستلاحظ أن الرقم “أضيق” من الأحرف .

تعتبر الاختبارات مثل هذه ، أدوات رائعة لتنمية الدماغ لأنها تتحدى الدماغ للعثور على التفاصيل الدقيقة . حيث يحتم إجراء العديد من الروابط بين الخلايا العصبية ويجب على الجهاز العصبي المركزي العمل بنشاط لحل اللغز .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....