رياضة

كأس إفريقيا للفوتصال : المغرب يتوج بطلا لإفريقيا للمرة الثالثة على التوالي .

الجريدة العربية

اللقب القاري الثالث على التوالي لأسود الأطلس لكرة الصالات، بعد أن توج بطلا لإفريقيا، يوم الأحد 21 أبريل بالرباط، إثر فوزه على أنغولا (5-1).

بحضور كبار الشخصيات الممثلة لكرة القدم المغربية والعالمية والإفريقية، وفي أجواء احتفالية مذهلة ، فاز أسود الأطلس لكرة الصالات بكأس الأمم الإفريقية ببراعة ، في إنجاز جديد لكرة القدم الوطنية .

وارتقت أسود الأطلس لكرة الصالات إلى مستوى سمعتها كأفضل دولة في كرة الصالات في إفريقيا ومن بين الأفضل في العالم ، بعدما كانوا عند حسن تطلعات الجمهور المغربي.

وتوج المنتخب الوطني لكرة الصالات بطلا لإفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، يوم الأحد 21 أبريل، بعد فوزه على أنغولا في المباراة النهائية (5-1)، التي أجريت بقصر الرياضة بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وفي قاعة مكتظة عن أخرها ، نجح رجال هشام الدكيك ، بدعم من جمهور كبير ، في الوفاء بوعودهم بالفوز بتتويج قاري جديد .

فرحة لاعبي المنتخب المغربي لكرة الصالات

وفي مواجهة الأنجوليين الذين خطفوا الأنظار لعبوا بدون مركب نقص ، خاصة أنهم حققوا هدفهم الرئيسي وهو التأهل إلى كأس العالم، فإن زملاء الكابتن سفيان المسرار كانوا مخلصين لأنفسهم من خلال التركيز والتضحية لضمان الكأس القارية بعد فوز مهم بخماسية مقابل هدف وحيد .

وبعد أن تأهلوا لنهائيات كأس العالم 2024 المقررة في أوزبكستان (14 سبتمبر – 6 أكتوبر)، أثبت اللاعبون المغاربة مرة أخرى أنهم الأفضل في القارة ومن بين الأفضل في العالم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....