رياضة

فوزي لقجع يرسل رسالة مشفرة إلى وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني .

الجريدة العربية

هنأ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب المغربي لكرة الصالات الذي أحرز لقبه الثالث على التوالي لأبطال أفريقيا للفوتصال ، يومه الأحد بالقاعة المغطاة لملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، بعد فوزه المهم على أنجولا بنتيجة كبيرة 5 أهداف مقابل هدف .

وقال فوزي لقجع، خلال حفل استقبال الأطلس، “إن فريق كرة الصالات نموذج للعمل الجاد و المثابرة ، لأنني أرى يوميا وعن قرب العمل الهائل الذي تقوم به جميع المكونات بشكل متواصل، والنتائج التي تم الحصول عليها هي تتويج لهذا الجهد” ، في رسالة واضحة أن الأسود بعد تتويجهم باللقب القاري . فقد سيطروا على جميع الفرق التي واجهوها حتى الفوز بالكأس القارية. حتى رئيس الكرة الأفريقية لم يفوت الفرصة للإشادة بالفريق المغربي لكرة الصالات.

و لكن هذا ليس هو الحال عندما يتعلق الأمر بفريق كرة القدم بقيادة وليد الركراكي الذي “فقد الاتجاه”. منذ مشاركته الرائعة في مونديال قطر 2022، حيث لم يعد تجعل الناس يحلمون . وانتهت رحلة المغرب في كأس الأمم الإفريقية 2023، كوت ديفوار 2024، في دور الـ16. بخيبة أمل فوزي لقجع و معه كل عشاق المنتخب المغربي .

ومن الممكن أيضًا – حسب ما يشاع (و الجريدة العربية لا تعترف بهذا الطرح ) – أن يقيل رئيس الجامعة الملكية الركراكي بحلول شهر يونيو، وهو الموعد الذي ستواجه فيه أسود الأطلس منتخبي زامبيا والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وفي حالة الهزيمة أو الأداء الضعيف خلال هاتين اللقاءين، فإنه حسب الشائعات سينهي التعاون الفني المغربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....