سياسة

طاطا: المؤتمر الاقليمي لحزب الاستقلال ينتدب المؤتمرين والمؤتمرات للمؤتمر 18 للحزب تحت شعار ” تجديد العهد من اجل الوطن والمواطن -صور-

الجريدة العربية -الرباط

إنطلقت اليوم الأحد 21 ابريل 2024 بقاعة الاجتماعات بفندق النهضة بإقليم طاطا أعمال المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بتأطير من مبعوث اللجنة التنفيدية للحزب “علي اوداود”.

هذا واستعرض المفتش الإقليمي للحزب، مستجدات الساحة السياسية إقليميا، مشددا على أهمية هذه المحطة التنظيمية التي تشكل رافعة أساسية لتجديد الهياكل الحزبية على صعيد إقليم طاطا تماشيا مع غايات وأهداف المؤتمر الوطني الثامن عشر للحزب.

تدخل مبعوث اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام للحزب”علي اوداود” موضحا خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمي للحزب بإقليم طاطا، أن الأداء السياسي لحزب الاستقلال إقليميا، وطنيا وجهويا، كان متميزا فضلا الأداء الفعال لوزراء الحزب داخل الحكومة الذي يدعو للفخر والاعتزاز والتنويه.

مداخلات أعضاء المؤتمر طالبت مبعوث اللجنة بتقديم كل الدعم لفائدة منتخبي ورؤساء المجالس الجماعية التي يسيرها الحزب من اجل الترافع حول القضايا والمشاريع التنموية ذات الأولوية، التي تهم مختلف المناطق بالإقليم.

وقد شكل هذا اللقاء نجاحا باهرا، حيث عرف حضورا متميزا لمنتخبي الحزب ومناضليه ومناضلاته، وكان فرصة سانحة لتجديد الثقة والتواصل وفتح نقاش الجاد والمسؤول حول العديد من القضايا التي تهم الساكنة إقليميا وجهويا ووطنيا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....