رياضة

باريس سان جيرمان : الدولي المغربي الثاني في الأفق لنادي العاصمة .

الجريدة العربية

يمكن أن يرى الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي مواطنه الأولمبي في باريس سان جيرمان في الصيف المقبل .إذا لم يكن متأكدًا من البقاء في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، نظرًا لرغبته في الإنضمام صديقه كيليان مبابي إلى ريال مدريد، فقد يرى أشرف حكيمي وصول لاعب مغربي دولي ثانٍ إلى العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاعب خط الوسط الشاب إسماعيل الصيباري (23 عامًا)، الذي تألق هذا الموسم مع نادي آيندهوفن (8 أهداف، 5 تمريرات حاسمة في 28 مباراة)، والذي كان في الواقع تحت مسبار نادي إيل دو فرانس ، حسبما ما كتب موقع PSGInside Actu.

و بالطبع، فمن الناحية الفنية في الوقت الحالي يعد هذا اهتمامًا بسيطًا ، حيث لم يتم تقديم أي عرض من باريس سان جيرمان للدولي المغربي المتألق. ومع ذلك، قد يقرر القادة الباريسيون وضع أيديهم في المحفظة إذا استمر فتى آيندهوفن في التطور أكثر من المستوى الذي هو عليه حاليًا.

الهداف والممرر الحاسم في الفوز 4-0 على ألكمار في منتصف ديسمبر، قبل مغادرته للتشكيلة، استأنف بطل أفريقيا تحت 23 عامًا العمل على نفس القواعد تقريبًا عند عودته من بعد تجمع أسود الأطلس في الكان الاخيرة . حيث قدم الصيباري عرضًا ممتعا ضد أياكس (1-1)، ثم سجل هدفًا وتمريرة حاسمة ضد فولندام (1-5). يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وقدم أداءً جيدًا ضد بوروسيا دورتموند (1-1).

و بعد أن أصبح محترفًا في عام 2022، أصبح صاحب القدم اليمنى قادرًا على اللعب في أعلى الملعب، كصانع ألعاب أو كجناح في الهجوم، ولديه حوالي خمسين مباراة في أجندته الاحترافية ، و لديه عقد ممتد حتى عام 2028، وتقدر قيمته السوقية حسب موقع Transfermarkt بـ 10 ملايين يورو .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....