رياضة

كأس العالم للسيدات : المغرب ضد فرنسا ، التوقيت و القناة ؟

الجريدة العربية

يواجه المنتخب المغربي للإناث نظيره الفرنسي برسم دور الـ16 لكأس العالم للسيدات 2023 ، يوم الثلاثاء 8 غشت . و في هذه المادة سنقدم إليكم البرنامج التلفزيوني لهذه المباراة الحاسمة .

من خلال احتلاله المركز الأول في مجموعته المكونة من البرازيل وبنما وجامايكا ، تأهل منتخب فرنسا للإناث منطقياً إلى دور الـ16 لكأس العالم للسيدات . و في هذه المرحلة من المسابقة ، سيواجه منتخب لبؤات المغرب اللائي تأهلن على حساب كوريا الجنوبية وألمانيا .

منطقيا الفرنسيات هن الأوفر حظاً بعد فوزهم على البرازيل (2-1) وفوز كبير على بنما (3-6) . و يحتلن الترتيب الخامس في تصنيف الفيفا ، حيث ستواجه لاعبات هيرفي رينارد المنتخب المغربي المصنف في المركز 72 في تصنيف الفيفا .

المنتخب المغربي للإناث : المرأة المغربية بسبعة أرواح .

علاوة على ذلك ، لم يتوقع أحد تأهل المغربيات من دور المجموعات ، خاصة بعدما اكتسحتهن لاعبات الألمان 6-0 في المباراة الافتتاحية . لكن النساء المغربيات خلقن المعجزة ، و صنعن إنجازا تاريخيا من خلال تحقيق انتصارين ، على كل من كوريا الجنوبية وكولومبيا .

و سيكون هذا اللقاء بين المنتخب المغربي للسيدات ضد نظيراتهن الفرنسيات ، بمثابة نسخة جديدة من نصف نهائي كأس العالم للرجال في قطر ، في ديسمبر 2022 . وستقام المباراة بين المنتخبين على ملعب هندمارش في أديلايد بأستراليا .

و ستقام المبارة على الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت المملكة المغربية ، الساعة 14:00 مكة و القاهرة و ستنقل على قناة بي إن سبورت بريميوم 1 و التعليق للمغربي جواد بدة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....