كأس أمم إفريقيا

كأس إفريقيا للأمم 2023 : الكاف يلغي عقوبة التوقيف و الغرامة في حق وليد الركراكي .

الجريدة العربية

كما كان متوقعا بالفعل ، و بعد القرارات المجحفة في حق الناخب الوطني السيد وليد الركراكي والعقوبات المفروضة ، أصبحت العقوبة بالتوقيف أربع مباريات لاغية و باطلة هذا ، حسب ما قررته لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف ، مع إلغاء الغرامة المالية .

وكما علمنا فإن قرار اللجنة التأديبية كان متسرعاً على أقل تقدير. والأكثر من ذلك، لم يتم إصدار أي تقرير مفصل. وكان رد فعل الجامعة الملكية لكرة القدم FRMF سريعًا وكانت دعوتها أكثر إقناعًا. فلا يمكن أن تمر مثل رسالة في البريد! و كان على وليد الركراكي أن يتابع المباراة ضد زامبيا من المدرجات، لكن ذلك لم يمنع المنتخب الوطني من التعبير عن كل دعمه لمدربه. أولاً، بالفوز بالمباراة. ثم بهذه الصور التي أشعلت الويب عندما خاطبوه بلفتة “الاعتراف” و الحب .

و أكد رشيد بن محمود : “روح وليد كانت موجودة أيضًا. لقد تصرف الاتحاد وفقاً لقواعد الفن واللوائح بلباقة وكسب قضيته. ومع ذلك، مازلنا نركز على المباراة المقبلة ضد جنوب أفريقيا لضمان تذكرة إلى الربع يوم الثلاثاء، الساعة 9 مساءً على ملعب لوران بوكو” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....