كأس أمم إفريقيا

كأس أفريقيا 2023 : الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تتخد خطوة مهمة ضد المدرب جمال بلماضي.

الجريدة العربية

مازال المسلسل الجزائري بخصوص إقالة أو استقالة المدرب جمال بلماضي و اتحاد بلده متواصلا بالرغم من الاخبار التي تم نفثها في الصحف الجزائرية و التي لم تكن إلا أكذوبة اخرى من مسلسل الاكاذيب التي يحرجها قطاع “مجهول” يخرج علينا بين الفينة و الاخرى بنوتة إخبارية لا يعلم صدقها من كذبها . الا أن مع كل ذلك فالأوضاع بين جمال بلماضي والاتحاد الجزائري قد توترت بشكل غير مسبوق ، و بدا أن الأخير سيتخذ قرارا جذريا.

ومنذ يوم الأربعاء، لم يعد جمال بلماضي مدربا رسميا للجزائر. فبعد خسارة الثعالب في كأس الأمم الأفريقية 2023، وإقصائهم من دور المجموعات بعد الهزيمة النكران و التاريخية أمام منتخب موريتانيا المرابط ، كان مستقبل الفني الجزائري موضع شك، لكن مصيره حُسم في غضون ساعات قليلة، بعدما خرج رئيس الاتحادية الجزائرية وليد صادي في البداية بتغريدة بشأن اتفاق مشترك بين الطرفين .

منع بلماضي من التحدث لوسائل الإعلام الجزائرية؟

وعلمنا منذ ذلك الحين أن الوضع مع ذلك أصبح متوترا بين جمال بلماضي والاتحادية الجزائريةلكرةالقدم ، حيث يطالب المدرب بدفع الرواتب المرتبطة بعقده حتى عام 2026 ، أي شيك يقارب سبع ملايين من اليورو ، لكن الفاف( الاتحاد الكروي الجزائري) يرفض دفعه . ومن الواضح أن هذا التعنت يخلق توترات تدفع الاتحاد إلى تشديد الخناق. وبحسب معلومات من الجزائر، فقد رفضت الفاف السماح لجمال بلماضي بالتحدث في وسائل الإعلام الجزائرية من أجل تقديم روايته عن فشل المنتخب الوطني الجزائري في كأس إفريقيا ، مما يوحي بأجواء من الخوف والعلاقة المتوترة للغاية في الأسابيع المقبلة.

وبعد خسارة المنتخب الجزائري في كأس الأمم الأفريقية 2023، تمت إقالة جمال بلماضي رسميًا من منصبه كمدرب. وسرعان ما كشف الاتحاد الجزائري، عن ذلك بإعلانه عن اتفاق مشترك، في وقت يتصاعد فيه التوتر مع بلماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....