Uncategorized

فاس..إستئناف محاكمة شبكة البوصيري ومن معه بتهم الارتشاء والاختلاس وتبديد أموال عمومية.

الجريدة العربية-الرباط

تنطلق اليوم الثلاثاء بالغرفة الجنائية الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال في مدينة فاس، جلسات المناقشة في قضية الفساد المالي المتورط فيها البرلماني عبد القادر البوصيري وموظفين وآخرين.

من المتوقع أن يتم استدعاء عدد من الشهود المتخلفين في جلسة الغد الثلاثاء، إضافة إلى منح مهلة لأحد المتهمين لإعداد والاطلاع على الملف القضائي، مع العلم أنه لم يتم إحضار المتهمين المحتجزين في سجن “بوركايز” للمرة الثانية على التوالي، بعد أن منحت المحكمة مهلة في الجلسة السابقة للدفاع عن المتهمين والاطلاع على الملف.

ويواجه البرلماني عبد القادر البوصيري ومن معه تهم تشمل الارتشاء والاختلاس وتبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ وإفشاء السر المهني وإقصاء المتنافسين بالتواطؤ وأساليب احتيالية والتزوير في المستندات الرسمية والإدارية.

وفيما يتعلق بعمدة المدينة عبد السلام البقالي، يتم متابعته في حالة سراح مؤقت في نفس القضية، بتهمة “عدم الإبلاغ عن ارتكاب جناية”، بينما يواصل باقي المتهمين محاكمتهم بتهم مختلفة بما في ذلك الارتشاء والتواطؤ فيه واستخدام وثائق رسمية مزورة وتبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والتزوير في المستندات الرسمية والإدارية وإفشاء السر المهني.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....