مجتمع

طلاق أشرف حكيمي : “مرضي الوالدين عمرو ما يخيب” .

الجريدة العربية

مفاجأة مريرة و صادمة لهبة عبوك , التي اعتقدت أنها كانت ستفوز بالجائزة الكبرى بعد طلاقها من نجم كرة القدم العالمية المغربي أشرف حكيمي ، حيث علمت أنه ليس لديه ما يشاركها إياه , فثروته كلها ذهبت لأمه .

كانت هبة عبوك أمام مفاجأة حياتها غير المتوقعة , فينما بينما كانت تتوقع الحصول على نصف الأموال والثروة ( ما يقدر ب70 مليون يورو) من زوجها السابق أشرف حكيمي ، علمت أن الظهير الأيمن المغربي ليس لديه ممتلكات ولا أموال في البنك و لا حتى محجوزات , و بالتالي خرجت بخفي حنين .

“ذهبت زوجة أشرف حكيمي إلى المحكمة في قضية طلاق ( ستوضح الأيام أنها مفبركة ) وأرادت من خلالها فصل الممتلكات عن صاحبها وتقسيمها في المحكمة . و عندما تم الطلاق واتفقا على تقسيم الممتلكات ، أدركت “صاحبة اللعبة” أن أشرف حكيمي ليس بحوزته أي ممتلكات وحسابه البنكي فارغ . أشرف حكيمي وضع ثروته بالكامل باسم والدته منذ وقت طويل ” ، حسب ما أورده تقرير ستاد فوتبول كلوب le Stades Football Club , لترجع الطليقة ذات الأصول التونسية هبة خاوية الوفاض وبلا نفقة .

و من المعلوم أن تهمة الاغتصاب الواهية التي وجهت لنجم باريس سان جيرمان قد أضرت بعلاقته الزوجية , و أجبرت عقيلته على رفع دعوى الطلاق التي لم تنل منها سنتا واحدا . و حسب ما جاء من معلومات , فعلى عكس ناديه الفرنسي ومدرب المنتخب المغربي الذين ساندوه في محنته ، فقد أدارت زوجته هبة عبوك ظهرها له ناكرة للعشرة و الخبز كما يقول المثل المغربي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....