مجتمع

سكووب..ماذا يحدث في مديرية تيزنيت؟

الجريدة العربية

علمت الجريدة العربية من مصادر مطلعة أن المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتيزنيت، سلّم بطريقة شفوية القاعة المُغطاة بمدينة تفراوت لجمعية محلية لممارسة لعبة لكرة الحديدية دون سند قانوني، وذلك أثناء حضوره زيارة رئيس الحكومة الرسمية للمنطقة.

وأضافت المصادر- حسب صور وفيديوهات اطلعت عليها- أن الجمعية قامت بقلع أرضية تابعة للقاعة من “الزليج: البافي” لإظهار تربتها الضرورية لممارسة هذا النوع من الرياضة، كما تم العبث بمكاتبها والتجهيزات الموجودة بالمكان. المدير الإقليمي وبعد تفطنه بالأمر متأخرا واطلاعه على صور وفيديوهات القاعة المغطاة، عمد إلى الرجوع إلى طلب الجمعية المقدم له في ذات الشأن – بإيعاز منه – قصد استغلال القاعة، معبرا عن رفضه ومطالبة الجمعية بإرجاع المكان إلى حالته الأصلية.

فاعل تربوي ذكر للجريدة العربية أن رئيس مصلحة بالمديرية قام اليوم بتعنيف موظفة بذات المديرية دون أي سبب وجيه، وهو الأمر الذي لقي استهجان واستنكارا ومطالبات بتدخل مديرة الأكاديمية لتصويب تسيير وتدبير المديرية الذي يفقد البوصلة مع مرور الأيام وتوالي الفضائح، كان آخرها فضيحة “عصير دانون” الذي تناولتها مواقع إعلامية وصحفية وطنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....