دولي

جلالة الملك يهنئ السيد باسيرو ديوماي فاي بمناسبة انتخابه رئيسا للسنغال .

الجريدة العربية

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ، برقية تهنئة إلى فخامة السيد باسيرو ديوماي فاي، بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية السنغال .

وجاء في برقية جلالة الملك “لقد عهد إليكم الشعب السنغالي بقيادة أمتكم بانتخابكم، منذ الدور الأول، لرئاسة جمهورية السنغال، ويطيب لي بهذه المناسبة، أن أبعث إلى فخامتكم بأحر تهانئي وأطيب متمنياتي لكم بكامل التوفيق في أداء مهامكم السامية” .

كما أكد جلالة الملك : أن “شعبينا يشكلان مجتمعا قيما ومصيرا يرتكز على التقليد الثقافي والروحي الراسخ الذي يشكل ثوابت في العلاقات بين بلدينا”، معربا عن كل التقدير الذي يكنه جلالة الملك “لـ” العمق التاريخي لروابط الأخوة والتضامن والاعتبار الرفيع هذه التي توحدنا”.

وأشار جلالة الملك إلى أن “المملكة المغربية وجمهورية السنغال تشكلان أيضا نموذجا للتعاون المثمر والكثيف والمتعدد الأبعاد”، مؤكدا رغبته الأكيدة في العمل، إلى جانب رئيس جمهورية السنغال، “من أجل التنويع وتعزيز لشراكتنا الاستراتيجية الواعدة، خدمة لشبابنا ولصالح أفريقيا موحدة ومزدهرة”.

“إن الرابط المميز الذي يجمع المغرب والسنغال هو تراث ثمين كان بلدانا قادرين دائما على احترامه. ولكم أن تعولوا على الإرادة الصادقة للمملكة في التعاون في توسيعها وتعزيزها” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....