أخبار محلية

تنسيقية الصمود لمعطلي طاطا تتعرض للقمع من طرف السلطات العمومية

الجريدة العربية / مراسلة : عبد الناصر اولاد عبد الله

تعرضت تنسيقية الصمود لمعطلي طاطا التي تخوض اعتصاما مفتوحا تجاوز 42 يوما للقمع والتنكيل من طرف السلطات العمومية بإقليم طاطا يوم أمس الأثنين 3بوليوز2023 .

وعبرت تنسيقية الصمود لمعطلي طاطا من خلال بيان لها عن إدانتها الشديدة للمقاربة القمعية التي تنهجها السلطات العمومية ضدهم والشطط في استعمال السلطة من طرف باشا وقائد المدينة وقيامهم بالمس بسلامة المحتجين بشكل سلمي ليتجاوز الأمر ذلك إلى السب والشتم حسب البلاغ، حيث تسبب التدخل العنيف إلى إرسال أحد أعضاء التنسيقية للمستشفى بشكل مستعجل، وخلفت جروحا وكدمات في صفوف باقي الأعضاء، زيادة على احتجاز احد المحتجين من طرف الشرطة التي قامت بمسح المقاطع التي وثقت التدخل الأمني.

ويؤكد أعضاء تنسيقية الصمود لمعطلي طاطا عن استمرار اعتصامهم المفتوح حتى تحقيق مطالبهم، ويشجبون سياسة الأذان الصماء والابواب المغلقة أمامهم، ويطالبون بفتح تحقيق في ملفات الفساد المرتبط بالتوظيفات المشبوهة وتفويت مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وفق المحسوبية والزبونية والترضيات العائلية والسياسية.

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....