ثقافة و فن

الرباط : شركة “Avant-scène” تفوز بمناقصة تنظيم معرض الكتاب بمقدار 44 مليون درهم .

الجريدة العربية

للمرة الثالثة فازت Nouvelle société Avant-scène، التي كلفتها وزارة الثقافة، بعد إطلاق مناقصة دولية، بتنظيم الدورة 29 من للمعرض الدولي للنشر والكتاب بقيمة 43,9 مليون درهم. وسبق أن نظمت وكالة استشارات اتصالات هذا الحدث الثقافي المهم في نسختي 2022 (22.9 مليون درهم) و2023 (35 مليون درهم).

وكانت شركة Nouvelle Avant-scène تتنافس مع شركة المنال للسفريات. حيث تم اختيار الوكالة التي ترأسها مريم أبيكزر لأنها قدمت العرض الأكثر ملائمة من الناحية الاقتصادية.

وتنطلق الدورة التاسعة والعشرون للمعرض الدولي للنشر والكتاب في الفترة من 9 إلى 19 ماي 2024 بالعاصمة الرباط. وكما هو الحال في الدورتين السابقتين، سيتم تنظيم معرض SIEL 2024 في Espace OLM Souissi.

وقد تم نقل هذا الحدث الثقافي، الذي انطلق سابقا بمدينة الدار البيضاء، منذ نسخته السابعة والعشرين إلى الرباط. وخلال الدورة الثامنة والعشرين، استقبل الحدث 240 ألف زائر، وجمع 737 عارضا من 51 دولة (من بينهم 139 من المغرب) استضافوا 287 جناحا على مساحة 14 ألف متر مربع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....