مجتمع

أكادير : سلوك نبيل من ضابط رفيع في الدرك الملكي .

الجريدة العربية | العربي العلوي – أكادير

أثار السلوك النبيل والحضاري لضابط رفيع المستوى في مؤسسة الدرك الملكي ، إعجاب المارة ومستخدمي الطرق ، مساء يوم أمس الأحد 23 يوليو ، في بلدة آيت عميرة القروية ، ضواحي مدينة أكادير .

لفتة تبدو غير مؤذية وطبيعية للوهلة الأولى ، لكنها استحوذت على اهتمام كبي من لدن المواطنين تجاه هذا الضابط عندما ساعد و بكل إنسانية و بتواضع امرأة مسنة على النهوض لأنها فقدت توازنها بسبب العياء و كبر السن ، وسقطت بجسدها على الطريق العام السريع .

هذا الضابط و هو قائد لواء الدرك الملكي بمدينة بيوڭرى ، كان يمر بالمكان ، لم يتردد لثانية في النزول من سيارته لمساعدة السيدة العجوز ، و يحملها على الرصيف وتقديم الإسعافات الأولية لها ، وذلك بفضل خبرته الميدانية التي اكتسبها في ممارسة مهامه ، قبل أن يكتشف الدركي ، أنه في وثائق السيدة ، توجد وصفة طبية تثبت أنها مصابة بداء السكري ، حيث سارع إلى الصيدلية المداومة في يوم عطلة الأحد ، واشترى من جيبه الدواء الذي تحتاجه المرأة العجوز ، في عمل إنساني جبار ، لن ينساه من حضر هذا الموقف .

و للتأكد من أن السيدة المريضة قد استعادت عافيتها ، وأنها بشكل أفضل ، عاد ضابط الدرك الملكي إلى سيارته واستمر في طريقه ، و قد رسم صورة إنسانية تنم عن حب الجندي المغربي للوطن و الإنسان .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....