تقنية و علوم

وداعا يا تويتر : إيلون ماسك يضع تذكارات و شعار المنصة العملاقة في المزاد العلني .

الجريدة العربية

قرر المالك الجديد لمنصة التواصل الاجتماعي العملاقة ، الأمريكي إيلون ماسك ، بيع تذكارات بالمزاد من مقر Twitter في سان فرانسيسكو ، بما في ذلك شعار الطيور الأيقوني الذي استبدله المالك بـالرمز “X” .

إجمالاً ، سيتم بيع 584 قطعة بالمزاد العلني بما في ذلك طاولة على شكل الرمز القديم وأقفاص طيور عملاقة وصورتين انتشرتا على المنصة في السنوات الأخيرة .

الأولى هي صورة السيلفي الشهيرة التي التقطتها إيلين ديجينيرز مع برادلي كوبر وميريل ستريب ولوبيتا نيونغو ، ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 ، والتي أعيد تغريدها أكثر من مليون مرة في ظرف ساعة . والثانية هي اللقطة التي نشرها باراك أوباما بعد إعادة انتخابه رئيساً عام 2012 بينما كان يحتضن زوجته ميشيل . وسجلت تلك الصورة أيضًا سجلاً مهما لإبداءات الإعجاب والتغريد .

أما بالنسبة للشعار الذي لا يزال مثبتًا على مبنى Twitter في سان فرانسيسكو ، فإن الإعلان عن المزاد ينص على أنه سيكون من مسؤولية المالك الجديد إزالته . و تقرر الحد الأدنى لعرض التسعير لكل قطعة هو 25 دولارًا . و سيبدأ المزاد في 12 سبتمبر وينتهي في 14 سبتمبر .

و تعتبر هاته العملية هي الثانية من نوعها التي يبيع فيها المليونير الأمريكي لتذكارات Twitter ، حيث تم بيع أكثر من 600 قطعة بالمزاد العلني في وقت سابق من هذا العام ، بما في ذلك تمثال الطائر الذي يجسد الأيقونة الرسمية للمنصة ، و قد بيع بحوالي 100000 دولار وعلامة نيون بطول 10 أقدام .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....