Uncategorized

عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة،تعتقل خطاف وبحوزته كمية من المخدرات

الجريدة العربية-الرباط

كشفت مصادر الجريدة العربية أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة برئاسة رئيس المركز السيد عالي الصبار وبتعليمات من رئيس السرية القبطان المهدي الملولي،وفي اطار الاستعدادات لحلول راس السنة الميلادية الجديدة بدات بالقيام بحملات تطهيرية بالمدينة،للمرة الرابعة على التوالي وكانت يوم الخميس 23 نوفمبر 2023 وقامت بتوقيف عدة مشتبه فيهم في جرائم مختلفة،وبعض المبحوث عنهم .

واثناء قيامها بنفس الحملة شاهدت صاحب سيارة متوقف بمحطة الطاكسيات من أجل أن ينزل بعض الركاب الذين كانوا معه بالسيارة، وبعد مشاهدته لعناصر الدرك الملكي تمكن من الفرار، فقامت الدورية من مطاردته إلى أن توقفت به السيارة لأنها أصيبت بعطب،وبعد تفتيشه،وجدت معه كمية من المخدرات الصلبة(الغبرة) مهيئة للبيع ومبلغ مالي متحصل علية من بيع المخدرات الصلبة،كما أن الشخص كبير في السن له سيارة قديمة،لكي لا يثير الإنتباه

وبعد ربط الاتصال بالسيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة واخباره بالواقعة، أعطى تعليماته بوضعه تحث الحراسة النظرية للتحقيق معهم في المنسوب إليهم.

وللاشارة فإن هذه الحملة التطهيرية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة برئاسة رئيس المركز وبتعليمات من السيد المهدي الملولي رئيس السرية،تعتبر الحملة الرابعة على التوالي .


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....