رياضة

سفيان أمرابط : أمام عرض مثير لا يمكن رفضه و مانشستر يريد التخلي عنه .

الجريدة العربية

تلقى لاعب الوسط المغربي الدولي سفيان أمرابط، المعار حاليا لمانشستر يونايتد قادما من فيورنتينا الإيطالي، عرضا مغريا للانضمام للدوري السعودي اعتبارا من الصيف المقبل.

ونقل وكيل اللاعبين لأمرابط اهتمام نادٍ سعودي مستعد لدفع مبلغ كبير لتأمين خدماته. ويعتبر العرض جديًا وسيتم الاتصال بمسؤولي فيورنتينا للتفاوض بشأن شراء عقد اللاعب، والذي كان مطلوبًا بالفعل في السعودية الصيف الماضي.

ولم يقدم أمرابط رده بعد، مفضلا الانتظار حتى اقتراب فترة الانتقالات الصيفية. لكن حاشيته أقنعته بالتوجه نحو البطولة السعودية التي استقطبت العديد من اللاعبين المشهورين في الآونة الأخيرة.

ولم يكن الدولي المغربي، الذي تألق خلال مونديال قطر 2022، مقنعا في مانشستر يونايتد. ففي 18 مباراة لعبها في جميع المسابقات، تعرض الدولي المغربي لانتقادات الصحافة والمشجعين واللاعبين السابقين في النادي بسبب أدائه المخيب للآمال.

ولا ينوي مانشستر يونايتد ممارسة خيار الشراء بقيمة 21.5 مليون يورو لأمرابط في نهاية إعارته. من جانبه، يريد فيورنتينا الاستفادة من الاهتمام السعودي لبيع اللاعب وتحقيق ربح مالي قبل نهاية عقده عام 2025.

وبالتالي فإن مستقبل سفيان أمرابط يتشكل بعيدًا عن مانشستر يونايتد. وسيتعين على اللاعب الاختيار بين البقاء في أوروبا ومحاولة استئناف مسيرته أو قبول العرض السعودي والاستفادة من التحدي المالي والرياضي الجديد في بطولة تتوسع بسرعة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....