مجتمع

زواج أشرف حكيمي : الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك تتحدث عن انفصالها بالدولي المغربي .

الجريدة العربية

في حوار حميم مع فيكي مارتن بيروكال في البودكاست الخاص بها “Podium” ، تحدثت هبة عبوك، الممثلة الإسبانية الشهيرة والزوجة السابقة للاعب كرة القدم أشرف حكيمي، دون مركب نقص عن اضطرابات طلاقها والمحاكمات التي ميزت حياتها الخاصة .

وشهد العام الماضي تحديات غير مسبوقة بالنسبة لهبة أبوخريص بنسليمان المعروفة باسم هبة عبوك، لا سيما بسبب الاتهامات الخطيرة التي وجهت إلى زوجها السابق ، وهو شخصية بارزة في باريس سان جيرمان وأحد أعمدة المنتخب الوطني المغربي. ويذكر المصدر أن هذه الأحداث أدخلت الممثلة في فترة من التأمل العميق والضعف.

وفي مواجهة الشدائد، أظهرت هبة عبوك – حسب قولها – مرونة ملحوظة، واضعة رفاهية أطفالها في قلب كل قرار تتخذه . وأضافت : “خياراتي تمليها سعادتهم ومستقبلهم”، مؤكدة أن عالمها الآن يدور حول هذين الطفلين .

وتكشف أيضًا عن الجانب الأخر من انفصالها عن حكيمي، مشيرة إلى الخيانة الزوجية باعتبارها العامل المحفز لانفصالهما . وعلى الرغم من محاولات المصالحة، إلا أن واقعة “الخيانة” أدى إلى تآكل أسس حبهما . وتعترف بأن “الخيانة هي سم للمشاعر ، ورغم أن الخطأ أمر إنساني، فإن التسامح هو طريق مليء بالمزالق والتأمل الذاتي”.

وإدراكاً منها لاهتمام وسائل الإعلام المحيطة بطلاقها، فضلت عبوك الابتعاد عن الصحافة، مع إدراكها لحتمية الظهور العلني. كما تحدثت عن الإرهاق الذي تشعر به، عاطفيًا وجسديًا، والأثر الشخصي للطلاق. “لقد كان خيارًا مؤلمًا، فقد كرست حياتي لعائلتي، وكانت رؤية هذا الأمر ينهار أمرًا مدمرًا” .

و أضافت طليقة حكيمي : “ومع ذلك، وعلى الرغم من العواصف التي واجهتها، أضل متجهة نحو المستقبل بالأمل والانفتاح على التجديد الرومانسي” . وبحسب هبة، فإن هذه التجارب شكلت شخصيتها، وهي اليوم، أكثر تصميماً من أي وقت مضى .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....