الجرائد العالمية

تهريب : المخابرات المغربية تساعد إسبانيا في القبض على عصابة لتهريب الحشيش .

الجريدة العربية

بفضل المعلومات التي قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي أبلغت عن الوصول الوشيك لقارب ينقل الحشيش من المغرب إلى تينيريفي ، تمكن الحرس المدني الإسباني من إنشاء نظام مراقبة سمح بالاعتقال سبعة أشخاص وضبط 1715 كيلوجرام من الحشيش على سواحل تاكورونتي بولاية تينيريفي.

وشارك في إنشاء نظام المراقبة هذا عملاء من وحدة الشرطة القضائية العضوية (UOPJ)، ودوريات الأمن المدني، ووحدات الضرائب والحدود، بالإضافة إلى الخدمة البحرية الإقليمية، بدعم من مركز الخدمات التشغيلية (COS) التابع لقيادة سانتا كروز دي تينيريفي. .

وفاجأ الضباط سبعة أشخاص على ساحل كورنيش ميسا ديل مار وهم يقومون بتحميل بالات من قارب شبه متوقف إلى شاحنة . وقام خمسة من هؤلاء الأشخاص بنقل المخدرات وقام اثنان آخران بدور قباطنة القارب.

وبالإضافة إلى 47 كارتونة بلاستيكية من المخدرات المضبوطة ، صادرت السلطات الإسبانية أيضًا القارب المطاطي والشاحنة الصغيرة وهاتفًا يعمل عبر الأقمار الصناعية والعديد من الهواتف المحمولة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للملاحة .

وقد تم تقديم الموقوفين إلى قاضي التحقيق المناوب في لاغونا، الذي أمر بإيداعهم الحبس الاحتياطي بتهمة ارتكاب جرائم ضد الصحة العامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....