رياضة

البطل الطاطاوي “الحسن ازناك” يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية المدرسية لرياضات الدفاعية صنف الكاطا بمدينة أكادير .

رضوان ادليمي – طاطا

تمكن البطل الحسن أزناك عن ثانوية علال بن عبد الله التأهيلية ممثلا للمديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة بطاطا من الفوز بالمرتبة الاولى في البطولة الوطنية المدرسية للرياضات الدفاعية والإبداعية صنف الكاطا بمدينة أكادير، التظاهرة الممتدة من 13 إلى 16 مارس 2024، عرفت مشاركة 600 مشارك ومشاركة المتأهلين عن البطولات الجهوية المدرسية من جميع : جهات المملكة.

ولقد أبان البطل الطاطاوي على مستوى تقني جيد ويعد هذا التتويج مستحق حيث لم يأتي من فراغ بل بفضل الجدية في التداريب والمثابرة.

وتجدر الإشارة ، إلى أن هذه التظاهرة الرياضية المدرسية يشرف على تنظيمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية، وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة تحت شعار “من أجل تلميذات وتلاميذ منفتحين وناجحين.

جدير ذكره ان الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية ومديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية سخرت كل إمكانياتها المادية والبشرية واللوجيستيكية لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية المدرسية التي يعول عليها لانتقاء البطلات والأبطال الذين سيمثلون المغرب في الاستحقاقات الدولية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....