الجرائد العالمية

كوسوفو : تحذيرات من قنابل في المدارس الصربية و تهديدات للرئيس الصربي من عمال المناجم .

الجريدة الإخبارية .

بلغراد – وصلت التحذيرات من القنابل إلى جميع المدارس الصربية في كوسوفو صباح اليوم . و في نشرة الأنباء ، أفادت وسائل الإعلام في بلغراد بأن شرطة كوسوفو المحلية تقوم ، بعد إخلاء المبنى ، بالتحقق من وجود أي قنابل . و يحضر أكثر من 70 مؤسسة شباب من الجنسية الصربية . و تضيف وسائط الإعلام أن حالة التوتر ترصدها عن كثب قوات كوسوفو . هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إرسال تحذيرات بشأن القنابل إلى المدارس الصربية في كوسوفو .

تم إطلاق الإنذار بسبب تهديد رسائل البريد الإلكتروني المرسلة اليوم إلى المدارس الصربية في حوالي ثلاثين موقعًا في كوسوفو . ” لن نختبئ . سوف نقتل . سوف ندمر . نحن نأسف بصدق للأبرياء الذين يعانون . لكن لا توجد طريقة أخرى . سنطيح بحكومة صربيا . إن أعيننا على رئيس صربيا و دائرته الشعبية . سنقتلهم جميعًا “، هذه هي الرسالة الواردة في رسائل البريد الإلكتروني المهددة ، المكتوبة بالصربية و بالشخصيات السيريلية .

هذا الصباح ، وصلت أجهزة الإنذار الخاصة بالقنابل إلى عشرات المدارس الأخرى في جميع أنحاء صربيا ، في سلسلة من الرسائل من عمال المناجم التي كانت مستمرة منذ أسابيع و التي تشمل أيضًا المكاتب العامة و المحاكم و مراكز التسوق و المستشفيات و المطارات . كما تلقت محكمتان في سراييفو تهديدات مماثلة صباح اليوم . حتى الآن ، ثبت أن كل أجهزة الإنذار بالقنابل هذه ، مع التوترات الحتمية و المخاوف و الإزعاج للسكان ، كانت خاطئة .

المصدر
أنساميد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....