أخبار محلية

عدوى الانقلاب على الرؤساء تنتقل من مجلس بني عياط إلى المجلس الإقليمي لأزيلال .

لحسن كوجلي .

مراسلة : لحسن كوجلي – أزيلال .

فجأة وبدون سابق إنذار تعطلت اشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لأزيلال التي كان من الفروض انعقادها صباح اليوم الاثنين, و ذلك بسبب غياب كل الأعضاء باستثناء الرئيس. ويجهل الى حد الساعة السبب او الأسباب الحقيقية و الدافعة الى عدم حضور كل الأعضاء , أغلبية و معارضة .
وعلى ضوء معلومات التي يتم تداولها أوساط بعض المهتمين بالشأن السياسي المحلي , ان سبب غياب جميع أعضاء المجلس الإقليمي لأزيلال لدورة اليوم الاثنين يعود الى قلق الأعضاء من القرارات الأحادية و طريقة التسيير التي ينهجها الرئيس الحالي السيد صلاح ديان المحسوب على حزب الاصالة والمعاصرة.

وتقول وجهة نظر أخرى تداع في الكواليس, ان سبب تخلف جميع الأعضاء بشكل تضامني عن دورة اليوم بهذه المفاجئة, كون الرئيس الحالي للمجلس الإقليمي لأزيلال رفض الامتثال لبعض الأوامر, وبناء عليها تسعى جهة او جهات لترويض الرئيس او ربما لإزاحته عن العرش الإقليمي بنفس الطريقة التي تسير عليها مسطرة مجلس بني عياط.

وتساءل الكثيرون عن سبب اضطراب الأجواء ببيت المجلس الإقليمي لأزيلال رغم ان جل الأعضاء اغلبية ومعارضة كانوا في الغالب يصوتون مع هذا الرئيس الذي اصبح فجأة موضوع قلقهم, كما يتساءلون عن علاقة هذا الخصام بالزيارة التي قام بها مؤخرا وزير العدل والوفد المرافق الى إقليم ازيلال, حيث غاب أعضاء المجلس الإقليمي عن اشغال هذه الزيارة التي اختتمت بتنظيم وجبة غذاء على شرف الضيوف ببيت رئيس مجلس الجهة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....