حوادث و متفرقات

الدار البيضاء : الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تطلق تحرر فتاة قاصر ضحية الاختطاف والاغتصاب .

الجريدة العربية – فايزة الصنهاجي

نجحت فرقة الشرطة القضائية، نهاية الأسبوع الجاري ، من تحرير أحد الضحايا بابن مسيك بالدار البيضاء، بعد ساعات قليلة من اختطافها من قبل مجرمين . واختطفوها من الشارع ، قبل أن يأخذوها إلى منزل حيث تم اغتصابها .

وذكرت صحيفة الصباح في عددها الذي سيصدر صباح يوم غد يوم الاثنين 30 أكتوبر أن مصالح الشرطة تلقت الوقائع من قبل شخص كان يرافق فتاة صغيرة في الشارع . وأوضحت لهم أنهم فوجئوا بشابين قاما بتهديدهما بالسكاكين، قبل أن يقوما باختطاف الفتاة واقتيادها إلى جهة مجهولة.

ووضعت هذه المعلومات مصالح الأمن في بن مسيك في حالة استنفار، حيث فتحت تحقيقاتها ونجحت سريعا في تحديد المنزل الذي تم اقتياد الضحية إليه من قبل خاطفيها . ومن ثم انطلقت عملية جادة لإنقاذها . حيت تمكنت الفرقة الوطنية من القيام بالعملية من خلال إلقاء القبض على الخاطفين متلبسين .

وبحسب الصباح، فقد تم ضبط السلاح المستخدم في تهديد الضحية من قبل رجال المباحث بعد إلقاء القبض على المدانين المعروفين لدى الشرطة. ويجري التحقيق حاليًا لتحديد كافة تفاصيل هذه القضية، وقبل كل شيء لتحديد ما إذا كان المجرمان قد ارتكبا بالفعل عمليات اختطاف أخرى لم يتم الإبلاغ عنها.

وفي غضون ذلك، تم وضعهما رهن الحبس الاحتياطي بصحبة صاحب المنزل الذي وجدا فيه مع الضحية. ومن المقرر أن يتم عرضهم جميعاً أمام المدعي العام للملك في الأيام المقبلة . ومحاكمتهم بتهم تشكيل عصابة إجرامية والخطف والاحتجاز والاغتصاب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....