رياضة

المهاجم الدولي ياسين بنرحو يدير ظهره للجزائر ويختار اللعب للمغرب .

الجريدة العربية

أبدى لاعب خط الوسط المهاجم لفريق هاجدوك سبليت (كرواتيا) ، الدولي ياسين بنراحو ، رغبته في تمثيل المغرب و رفض طلب الجزائر نهائياً ، بعد أن ظل لفترة طويلة يحتفظ بالغموض حول جنسيته الرياضية .

و قرر ياسين بنرحو الانضمام إلى أسود الأطلس و تمثيل بلده المغرب ، حيث قال لاعب الوسط المهاجم لهايدوك سبليت في مقابلة مع ليكيب قبل كأس السوبر الكرواتي يوم السبت ضد دينامو زغرب : “هذا أحد أهدافي أيضًا ، لقد كان لدي اتصالات في الماضي . لا بد لي من مواصلة العمل ، لأكون فعالاً وهذا ما سأفعله” . “أريد أن أمنح نفسي كل الوسائل لتمثيل بلادي” . و كان المدرب السابق للأسود البوسني وحيد خليلوزيتش ، قد استدعى ياسين بنرحو لمنتخب U20 في عام 2020 ، لكن تم إلغاء التجمع بسبب جائحة Covid-19 .

و ولد ياسين في 24 يناير 1999 في بلان مسنيل لأب مغربي وأم جزائرية . و تم تدريبه في INF Clairefontaine لمدة عامين ، وخاض مع فريق Nugget و هو أحد فرق الشباب في بوردو ، قبل الظهور لأول مرة مع Girondins في 26 أبريل 2019 . و شكل يوم 3 يناير 2020 مرحلة جديدة في مسيرته الكروية ، حيث تمت إعارته إلى Nîmes Olympique حتى نهاية الموسم ، مع خيار شراء بقيمة 1.5 مليون يورو . هذا العام ، انضم إلى فريق هاجدوك سبليت الكرواتي ، و أمضى معه موسما جيدا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....