رياضة

فاس..ندوة صحفية لتسليط الضوء على الدورة 2 لسباق مهرجان فاس للجري (صور)

الجريدة العربية

عقدت جمعية الدلاء الرياضي، الندوة الصحفية الخاصة بالنسخة الثانية لسباق مهرجان فاس للجري ،نصف الماراثون 21كلم-و سباق 10،وسباق 5كلم، عصر اليوم السبت ال 04 مارس 2023 بقاعة الندوات بفندق” بارسيلوا” بفاس.

وستنظم هذه الدورة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة،يوم الأحد المقبل ال 12 مارس،وعبر مدير السباق عبد الرحيم بورمضان أن الهدف من تنظيم هذا الحدث،هو إكتشاف المواهب وكذا التعريف بالأماكن التاريخية في المدينة القديمة والجديدة بفاس خصوصا وأن مطاف سباق نصف ماراثون يمر على المكانين،كما صرح لحضور عدائيين دوليين من (كينيا، وتونس،وإثيوبيا بالإضافة للعدائيين المغاربة.

كما اضاف أن طموح الجمعية خلال هذه الدورة،الوصول ل 5000مشاركة ومشاركة من الهواة والمحترفين،مشيدا بالنجاح الذي عرفته الدورة الأولى السنة الماضية 2022،ب 2500مشارك ومشاركة.

وأشار مدير السباق أنه،ستبرمج أربعة سباقات خلال هذا المهرجان،منهم سباق خاص بالأطفال مسافة 2 كلم،صباح يوم السبت 11مارس، كما ستنظم سباقات صباح يوم الأحد 12مارس ،سباق 5كلم و10كلم،وسباق نصف الماراثون 21كلم.

وأوضح أن عملية بيع صدريات السباقات ،ستنطلق بداية من الأسبوع المقبل،بمختلف نقاط البيع بمدينة فاس،كما خصصت اللجنة المنظمة جوائز مالية مهمة للفائزين والفائزات بالمراتب الأولى، بالإضافة لجوائز مالية خاصة لفئة الماستر لسن فوق (40-50)(50-60)(60+3).

وعرفت الندوة الصحفية حضور البطل الاولمبي رشيد البصير المتوج بميدالية فضية ببرشلونة سنة 1992.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....