الجرائد العالمية

باريس : ثلاث قتلى و ثلاث جرحى بينهم اثنان في حالة طوارئ في عملية إطلاق نار على مواطنين أكراد .

الجريدة العربية

قالت النيابة إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم بعد أن أصيبوا بطلق نيران ظهر اليوم الجمعة في الدائرة العاشرة بباريس ، مضيفة أن أربعة أشخاص آخرين أصيبوا ، اثنان منهم في حالة طوارئ مطلقة .

و قالت النيابة العامة أنه “تم فتح تحقيق في جرائم القتل العمد والعنف المشدد” و “أُوكلت التحقيقات في الوقت الحالي إلى الدائرة الثانية للشرطة القضائية” بالعاصمة الفرنسية . و أضاف المتحدث باسم النيابة العامة , أن المشتبه به “تم القبض عليه , و هو رجل يتراوح عمره بين 60 و 70 عاما ” مضيفا أنه “تم التحقق من هويته” .

و أضاف مصدر في الشرطة “هناك عدة إصابات ناجمة عن أعيرة نارية ، من بينها إصابات خطيرة” . وتابع , لقد “اعتقل بسلاحه ، و تم تفادي الخطر ، و دوافعه مجهولة في الوقت الحالي” . و شهدت صاحبة محل تجارة من مبنى مجاور طلبت عدم الكشف عن هويتها : سمعت “سبع إلى ثماني طلقات في الشارع ، إنه ذعر تام ، لقد بقينا محبوسين في الداخل” .

وبحسب أحد سكان الحي الذي وقع فيه إطلاق النار , و الذي قابلته وكالة فرانس برس ، “كان هناك أشخاص في حالة ذعر يصرخون على الشرطة , ( إنه هناك ، إنه هناك ، يمضي قدمًا ) ، مشيرين إلى صالون لتصفيف الشعر” . و أضاف الشاهد العيان : “رأيت الشرطة تدخل , حيث رأيت شخصين على الأرض ، مصابين بجروح في أرجلهم ، ورأيت دماء” .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....