🏆 قطر 2022

كأس العالم 2022 : الأرجنتين تنتصر بصعوبة على أستراليا وتبلغ ربع النهائي لتلاقي منتخب هولندا .

الجريدة العربية

فازت الأرجنتين على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد ، مساء أمس السبت ، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة ، في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022 .

فبعد شوط أول انتهى بواحد صفر لمنتخب التانغو الذي لم يكن مقنعا . دخل الأرجنتينيون الشوط الثاني بنفس مغاير ليوسع جوليان ألفاريز الفارق لأصحاب ميسي بعد خطأ من الحارس الأسترالي ، الذي أراد المراوغة بقدمه اليمنى .

و في الدقيقة 77 ، تمكن كريج جودوين من تقليص الفارق . بعد كرة عرضية من عزيز بهيش ، على الجانب الأيسر ، حاول جودوين تسديدة مقصية بالقدم اليسرى ، تصدى لها إنزو فرنانديز حارس عرين التانغو .

و يعتبر هذا هو أول لقاء بين الأرجنتين و أستراليا منذ المباراة الودية الأخيرة التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني في سبتمبر 2007 (1-0) . و كانت كذلك كانت أيضًا أول لقاء بين البلدين في كأس العالم .

و انطلق المنتخب الأرجنتيني بشكل سيئ في نهائيات كأس العالم قطر , بعد هزيمته أمام المملكة العربية السعودية (1-2) ، لكن انتهى به الأمر بالسيطرة على المجموعة C (6 نقاط) ، بانتصارين على كل من المكسيك وبولندا .

من جهتها احتلت أستراليا المركز الثاني في المجموعة الرابعة (6 نقاط ، فوزان ، خسارة واحدة) خلف فرنسا (6 نقاط) . حيث بدأ المنتخب الأسترالي مشواره بالهزيمة أمام فرنسا (1-4) ، ليعكس أوراق المجموعة بفوزه فوزه على تونس والدنمارك .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....