إفتتاح المقر الجديد لدائرة الشرطة “الهراويين”، التابعة لمنطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء

الجريدة العربية-الرباط

افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح الخميس، المقر الجديد لدائرة الشرطة “الهراويين” التابعة لمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، في إطار تنزيل مخططها الرامي إلى تطوير وعصرنة البنية التحتية للمنشآت الشرطية.

وأوضحت مصادر الجريدة العربية أنه تم تدشين المقر الجديد لدائرة الشرطة “الهراويين” على مستوى الهراويين الشمالية بمحاذاة مستوصف الهراويين بمدينة الدار البيضاء، لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، لافتة إلى أن المقر الجديد يتميز بقربه المجالي من الساكنة وأيضا بتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

وأضافت المصادر ذاتها أن البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة تتوفر على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا في ما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وفق معايير عالية الجودة.

يشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني انخرطت، على امتداد السنوات القليلة الماضية، في مخطط تطوير المرافق الشرطية وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

Exit mobile version