تقنية و علوم

واتساب : تحديث رائع لتقنية تسجيل الرسائل الصوتية .

الجريدة الإخبارية ( ترجمات ).

أرسل   برنامج ” واتساب WhatsApp ” الشهير للتو تحديثًا جديدًا من خلال ” Google play Beta program ” . و بذلك يصل الإصدار الجديد من التطبيق إلى 2.22.6.7 . فما الميزات الجديدة في هذا التحديث ؟ و ماهي الأجهزة التي يمكنه أن يشتغل عليها ؟

واتساب : خاصية التسجيل الصوتي و إمكانية إيقافه و استئنافه .

قامت الشركة المالكة للبرنامج الشهير ذي الاستعمال الواسع ” واتساب ” , أخيرًا بإطلاق خاصية إيقاف التسجيلات الصوتية و استئنافها عندما يقوم المستخدم بتسجيل ملاحظة أو رسائل صوتية .

و أصدر “وتساب ” في الساعات القليلة الماضية ,  هاته الميزة الجيدة و التي تخول إيقاف التسجيلات الصوتية مؤقتًا , و استئنافها . لتتوافق مع عديد الأجهزة التي تشغل نظام ” واتساب الأيفون iOS ” و ” واتساب الحاسوب ” . و لكن لم تكن هناك أخبار متاحة لنظام ” الأندرويد Android ” , الذي يبقى على خاصية التسجيل المستمر من دون إمكانية إيقافه ثم استئنافه فيما بعد .

تسطيب نظام التسجيل لكل الإصدارات الحديثة .

و بعد إطلاق هذا ” الإصدار التجريبي ” الجديد من” واتساب ” 2.22.6.7 , لتحديث النظام المسطب على أنظمة الأندرويد . أصبح بإمكان المستخدمين رؤية أشكال الموجات الصوتية عند تسجيل ملاحظة صوتية و إيقافها مؤقتًا .
في التحديث السابق لبرنامج التواصل ” واتساب ” المملوك لشركة ” ميتا – فيسبوك ” , كان بإمكان المستخدم فقط إيقاف تسجيل الملاحظة الصوتية بدون القدرة على استئناف التسجيل . ولكن الآن الدخول إلى التطبيق يمنحك ميزة ” زر الإيقاف المؤقت ” الجديد . فبعد النقر على زر الإيقاف المؤقت ، يمكنك أن ترى أنه من الممكن استئناف تسجيل الصوت .

تم إصدار هذه الميزة لبعض مختبري الإصدارات اليوم ، وهي متوفرة أيضًا بعد تثبيت الإصدار التجريبي الجديد من ” WhatsApp Business ” كتحديث للتطبيق على أنظمة الأندرويد نسخة 2.22.6.7 . أما إذا كنت لا ترى ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة أثناء تسجيل الملاحظات الصوتية , فهذا يعني أن حساب ” WhatsApp ” الخاص بك ليس جاهزًا . في هذه الحالة , ستتلقى الميزة عند إصدار تحديث مستقبلي ، لأن” WhatsApp ” معتاد على إصدار الخاصيات المستحدثة يومًا بعد يوم .

متابعة أخر أخبار التقنية .

يمكنك متابعة أخر أخبار التقنية على موقعنا ( الجريدة الإخبارية Ljarida.com ) , و كذلك على منصة ” WABetaInfo ” المختصة . لتكون دائمًا على اطلاع دائم بأخبار” WhatsApp ” و تحديثاته , كما يمكنك اكتشاف جميع التغييرات الأخرى المطبقة على ” WhatsApp beta ” لنظام Android و iOS و الويب / سطح المكتب …

المصدر
wabetainfo
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....