رياضة

هل أنا ملعون : المدرب وحيد خليلوزيتش يشتكي حظه بعد إقالته و يفكر في الاعتزال .

الجريدة العربية .

كان رد فعل المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش على إقالته التي تمت قبل أشهر قليلة من انطلاق مونديال قطر 2022 ” حزينا جدا ” . حيث طلق قصرا للمرة الثالثة قبل بداية أكبر تظاهرة رياضية عالمية ، فأطلق على نفسه اسم ” الملعون ” .

قال المدرب البوسني الفرنسي وحيد خليلوزيتش , في مقابلة مع موقع الويب البوسني Reprezentacija.ba : “كل ما حدث ألمني بشدة . ربما أنا ملعون . إحصائياً ، أنا مدربهم الأكثر نجاحاً في التاريخ ( يقصد المنتخب المغربي ) ، لكن لا يبدو أن هذا مهم ……. أنا حزين ( للطرد قبل كأس العالم ) للمرة الثالثة ” . و يشار في السابق ، تأهل وحيد مع ساحل العاج و اليابان على التوالي في 2010 و 2018 في كأس العالم ، قبل طرده قبل أشهر قليلة من المسابقة العالمية .

و دفع مدرب باريس سان جيرمان السابق ثمنا باهظا لاستبعاد اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش لأسباب تأديبية . و من الواضح أنه لا يندم على هذا القرار . “لا يهمني ما يعتقده الناس عني بعد ذلك . يمكنني قبول كل ما طلبوه و البقاء ، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب و الذهاب إلى كأس العالم ، فإنه لم يعد مدربًا ” . و قال وحيد خليلوزيتش “مصداقية اللاعبين تختفي أيضا على الفور” .

و سئل مستجوب المدرب البوسني هل تلقى عروضا تدريبية بعد إقالته , فكانت إجابته على الشكل التالي : “لم أحصل على الكثير من العروض من قبل . اتصلت بي ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية ، مثل العديد من الأندية ، لكن في الوقت الحالي أريد أن أرتاح أولاً ” . و قال الرجل البالغ من العمر 69 عاما “يمكن أن يحدث أي شيء ، بما في ذلك إنهاء مسيرتي المهنية ” .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....