مجتمع

هبة عبوك ترد على الجدل الدائر حول طلاقها من أشرف حكيمي …

الجريدة العربية

ردت هبة عبوك بطريقتها الخاصة على الجدل المرتبط بطلاقها من اللاعب المغربي أشرف حكيمي , وحقيقة أن الأخير ليس لديه ما يشاركه معها ، بعد شيوع خبر مفاده أن كل ممتلكات الأسد الأطلسي هي باسم والدته .

و يقال بأن هبة عبوك كانت ستستحوذ على نصف ممتلكات وثروة أشرف حكيمي ، المدافع المغربي ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي , و الذي يكسب حوالي 1.2 مليون يورو شهريًا . لكن الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية الليبية , تفاجأت عندما علمت أن زوجها السابق ليس لديه ممتلكات باسمه , وليس له ودائع أو أموال في البنوك , فجميع أصوله باسم والدته السيدة سعيدة .

وبعد أن تعرضت للجلد و الصدمة , قررت هبة أبوك أن “ترد” بطريقتها الخاصة على هذا الجدل . فنشرت على حسابها على إنستغرام صورة لولديها أمين (3 سنوات) ونعيم (سنة واحدة) ، اللذان أنجبتهما مع اللاعب المغربي الدولي ، و ذيلت المنشور بتعليق تقول فيه بأن أبنائها شيء مهم , في رسالة تريد أن تقول فيها بأن حكيمي مجبر بقوة القانون بالنفقة على أمين و نعيم .

و من المعلوم بأن أشرف حكيمي قد وجهت إليه تهمة الاغتصاب في باريس . في نهاية فبراير ، ذهبت شابة إلى مركز للشرطة لتعلن تعرضها للاغتصاب من قبل اللاعب المغربي في منزله الباريسي ، بينما كانت زوجته وأطفاله في إجازة في دبي , و بالنسبة لمحامي حكيمي ، فإن موكله ضحية محاولة “ابتزاز” .

في أعقاب ذلك ، أعلنت هبة عبوك قرارها بالانفصال عن أشرف حكيمي ، وهو قرار كانت ستتخذه قبل وقت طويل من توجيه تهم الاغتصاب ضد الأخير . وقالت الممثلة المزدادة بمدريد في منشور لها إنها “ستكون دائما إلى جانب الضحايا” .

يشار إلى أن إجراءات الطلاق مازالت جارية في المحكمة المختصة , و سيتعين على المغربي أن يدفع على الأقل إعالة الطفلين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....