رياضة

نصير مزراوي في أخر قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في بايرن ميونيخ …

الجريدة العربية.com

انتقل اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي إلى بايرن ميونيخ في مايو من هذا العام ، لكنه بعيد كل البعد عن كونه أحد اللاعبين الأعلى أجرا في النادي البافاري . فما يتقاضاه اللاعب المغربي بعيد عن راتب نجوم النادي الآخرين ، مثل ساديو ماني أو توماس مولر .

ووقع المزراوي البالغ من العمر 24 عامًا عقدًا مع النادي الألماني الاكثر تتويجا ، حتى عام 2026 . و بحسب صحيفة بيلد الألمانية الواسعة الانتشار ، و التي أعلنت عن قائمة رواتب لاعبي النادي يوم الجمعة ، فإن الظهير الأيمن لا يكسب الكثير . فراتبه لا يتعدى 8 مليون يورو في السنة بما في ذلك المزايا الإضافية .

راتب بعيد عن المراكز الثلاثة الأولى في النادي البافاري ، و الذي يعلو قمته كل من ماني و نوير و مولر ، و يضع الدولي المغربي في المركز الرابع عشر . و يتصدر السنغالي الدولي و أحسن لاعب أفريقي لهذا العام قائمة الترتيب ، يليه مانويل نوير و توماس مولر . و وفقًا لتصنيف الراتب السنوي ، يكسب ساديو ماني 22 مليون يورو ، و مانويل نوير 21 مليون يورو ، في حين يكسب توماس مولر 20.5 مليون يورو ، أما ليروي ساني و كينغسلي كومان فمرتبهم السنوي يترواح حوالي 20 مليون يورو ، و جوشوا كيميش 19.5 مليون يورو ، سيرج جنابري 19 مليون يورو ، ليون جوريتزكا 17 مليون يورو ، في حين ماتيجس دي ليخت ، لوكاس هيرنانديز ، دايوت أوبيكانو 16 مليون يورو ، و مارسيل سابيتسر و ألفونسو ديفيز 9 ملايين يورو ، نصير مزراوي ، ريان جرافينبيرش و بنيامين بافارد 8 ملايين يورو .

و في ذيل الأقل أجرا في قائمة الرواتب نجد جمال موسيالا و إريك مكسيم تشوبو موتينج و تانجوي نيانزو بمبلغ 5 ملايين يورو و بونا سار وماثيس تل 4 ملايين يورو و جوسيب ستانيسيتش و بول وانر بمليوني يورو و غابرييل فيدوفيتش بمليون يورو .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....