رياضة

نجم الأهلي ” البلطجي” حسين الشحات يصفع لاعب مغربي و يهينه في مشهد خطير (فيديو خطير)

الجريدة العربية

انتشر فيديو خطير و مهين جدا على شبكات التواصل الاجتماعي مشاء يوم الأحد 23 يوليو . حيث يبدو اللاعب المغربي المحترف بالدوري المصري محمد شيبي (30 عاما) و هو لاعب يلعب لنادي بيراميدز المصري يتعرض للصفع و الاعتداء اللفظي و الجسدي في نهاية مبارة ناديه بيراميدز والأهلي ، و كان صاحب هذه الصفعة الحقيرة و الخلق المبتذل ليس سوى نجم النادي الأهلي حسين الشحات ، الذي يكيل للمغاربة حقدا دفينا .

و التقى اللاعبان في غرفة خلع الملابس من أجل الصفح ، حيث قدم حسين الشحات اعتذاره للاعب الرجاء البيضاوي والجيش الملكي السابق ، لكن هذا الأمر حدث بعد أن علم الشحات أن فيدو الصفع و الإهانة أنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم ، و تم تداوله بشكل مرعب ، خاصة و أن الصفعة و الشد من القميص و الشتم و الإهانة كانوا واضحين في كل الفيديوهات المنتشرة . و توقع الشحات أن عقوبة قاسية من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم ستكون بانتظاره .

في قصته على إنستغرام ، عاد مجمد الشيبي إلى حقائق الاعتداء .

سكرين شوت لرسالة محمد الشيبي بعد الاعتداء المهين من قبل لاعب الأهلي حسين الشحات

بيان استنكاري للجريدة العربية ضد ما قام به حسين الشحات من إهانة جسدية و لفظية ضد اللاعب المغربي محمد الشيبي

بعد هذا الاعتداء الجسدي السافر ، و الإهانة اللفظية غير المقبولة و ما ترتب عليها من ازدراء و بلطجية من طرف حسين الشحات لاعب الأهلي المصري على لاعبنا المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز ، تستنكر الجريدة العربية هذا الفعل الشنيع الذي قام به اللاعب المعتدي ، الذي أراد برد فعله هذا كسر كل روابط الأخوة و المحبة التي تربط بين الشعبين المغربي و المصري ، بالرغم من أن سلوك حسين الشحات بالرغم من خطورته لن يؤثر في علاقة الشعبين و البلدين . و لكن مع ذلك فهو سلون غير رياضي و غير أخلاقي لن يقبله عاقل ، و خاصة حينما يحدث بأرضك و مع ضيفك . و نهيب بالمسؤولين في ناديي بيراميدز و الأهلي المصري و من المسؤولين في الإتحاد المصري أن يأخذوا جميع التدابير اللازمة من أجل إخضاع المذنب حسين الشحات لاعب الأهلي المصري للعقوبة التأديبية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....