رياضة

ميركاتو : باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نجم مغربي ثان !

الجريدة العربية

المدرب الجديد لفريق باريس سان جيرمان الإسباني لويس إنريكي قد يبدأ في رسم مخططه الفني للموسم الكروي القادم . فتحت الزخم الفني للإسباني الذي هبط في العاصمة الفرنسية هذا الصيف ، سجل باريس سان جيرمان ما لا يقل عن ستة لاعبين جدد . حيث جاء ميلان سكرينيار ولوكاس هيرنانديز ومانويل أوغارتي وشير ندور وكانغ إن لي وماركو أسينسيو لتقوية صفوف الباريسيين خلال فترة الانتقالات الحالية . وهذا ليس كل شيء ، لأن الأحمر والأزرق قرر أن يسجل في لائحته اسما للاعب مغربي دولي ، و هو الحارس المتألق ياسين بونو (32 سنة ، 55 مشاركة دولية ).

ياسين بونو في مرمى لويس إنريكي ..

و وفقًا لمعلومات من صحفي RMC Sport فابريس هوكينز ، كان طاقم باريس سان جرمان قد وضعوا أعينهم على حارس مرمى فريق إشبيلية ، وهم على وشك الدخول في مفاوضات معه ، في حين ذاع خبر مفاده أن كيلور نافاس (37) ، الذي عاد من الإعارة ، لا ينبغي الاحتفاظ به في حالة وجود عرض مثير للاهتمام ، لأن أبطال فرنسا يأملون بالظفر بخدمات نجم كأس العالم الماضية للتنافس مع الإيطالي جانلويجي دوناروما . خصوصا و أن عودة سيرجيو ريكو غير مؤكدة . بالإضافة إلى ذلك ، فإن لويس إنريكي يكن تقديرا كبيرا للحارس المغربي ، و خاصة في التصدي إلى ضربات الجزاء .

بموجب عقد سينتهي في يونيو 2025 مع فريق إشبيلية ، قد يكلف ياسين بونو الباريسيين حوالي 15 مليون يورو ، وفقًا للمصدر الفرنسي ، أكثر قليلاً من قيمته المقدرة (12 مليون يورو وفقًا لـ Transfermarkt). مبلغ يجب أن يكون كافيًا لإسعاد نادي إشبيلية . مع الأخذ بعين الاعتبار أن الأخير يحتاج إلى البيع لتحقيق التوازن بين موارده المالية ، التي تلامس الخطوط الحمراء .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....