رياضة

ميركاتو : الأسطورة هاشم مستور يعود للظهور بالدوري المغربي و يمضي عقدا لنهضة الزمامرة .

الجريدة الإخبارية .

عاطل عن العمل لمدة عام بعد تجربة غير ناجحة إلى جانب فريق ريجينا الإيطالي ، يقدم الدولي المغربي هاشم مستور لنفسه انتعاشة كروية غير متوقعة , و بتجربة مهنية بالدوري المغربي الدرجة الثانية .

أعلن نادي النهضة الرياضي الزمامرة يوم الاثنين التوقيع على النجم السابق لميلانو ، البالغ من العمر 24 عامًا . ستكون هذه أول تجربة ” داخل البلد الأم ” لهذا الأسد المولود بإيطاليا , و أصبح مغربيًا دوليًا في عمر 16 عامًا فقط في عام 2015 .

لم يتمكن لاعب خط الوسط المهاجم أبدًا من تأكيد الآمال الموضوعة عليه ، و بالتالي سيعرف النادي السابع في مسيرته بعد ميلان ( الذي لم يرتدي أبدًا فيه قميص الفريق الأول ) و مالقة و PEC Zwolle و PAS Lamia و Reggina و كاربي ، حيث تم إعارته .

يؤكد اللاعب هاشم مستور أنه لم يكن من السهل اللعب تحث الأضواء و الشهرة في سن مبكرة . ” لطالما عشت في دائرة الضوء . من ناحية ، من الواضح أن هذا شيء أحبه ، لأنه يحفزني على تقديم أفضل ما لدي ، لكن من ناحية أخرى ، فإنه دائمًا ما يولد ضغطًا كبيرًا علي . كما أقول باستمرار ، أريد فقط أن ألعب كرة القدم ” .

في سن 24 عامًا يريد هاشم مستور أن يعامل كلاعب فقط , صحيح أنه ارتكب أخطاءا , و هو ” مصمم على التحسن _ يضيف – كل يوم لأتمكن من اكتساب مهنة على مستويات التضحية و التواضع و العمل الهادف ” . فهل سيجد مستور هذا السلام في زمامرة ؟

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....