🏆 قطر 2022

مونديال 2022 : إنفانتينو يقول بأنه يمكن للجماهير أن “تعيش” بدون “بيرة لمدة ثلاث ساعات” .

الجريدة العربية

أكد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا خلال المؤتمر الصحفي الافتتاحي لكأس العالم : “أنا شخصياً أعتقد أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة دون شرب البيرة لمدة ثلاث ساعات . سواء في فرنسا أو إسبانيا أو في اسكتلندا ” .

كما دافع رئيس الفيفا عن تنظيم كأس العالم في قطر خلال مؤتمر صحفي ، حتى أنه ضمن تحسين أوضاع العمال المهاجرين في البلاد . و تساءل “لماذا لا يدرك أحد هذا التقدم ؟ .

و يعيش مونديال قطر الذي ينظم لأول مرة في دولة عربية , موجة من الانتقادات من طرف الدول الغربية خاصة فرنسا التي سخر إعلامها موجة هجوم غير مسبوقة خصت جميع تنظيم البطولة العالمية . و استباح ” النفاق ” الغربي و الفرنسي بالخصوص الكلام في جوانب العمالة الأجنبية ,حيث تناست الصحافة الأوروبية – عن عمد – أن قطر الخير فتحت أبوابها للعمال الأجانب في وقت أوصدت فيه البلدان الأوروبية أبوابها .

قطر التي برهنت للعالم قبل بدء المنافسة أنها قادرة على إنجاح الدورة الثانية و العشرين من بطولة كأس العالم فيفا 2022 . حيث خصصت لهذا الحدث العالمي كل السبل الفنية و اللوجستية و الأمنية بغية و أغدقت من خيرها لتكرم وفادة الزوار , و هذا ما عبر عنه رئيس الفيفا جياني إنفانتينو في مؤتمرات عدة تمجد ما قامت به قطر من أجل كرة القدم العالمية و عشاق المتعة ….. فلنستمتع بكأس العالم قطر , لنعش كأسنا و نشجع قطر الخير .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....