رياضة

منتخب الإناث : لاعبات مغربيات يهربن قبل كأس العالم ، و الجامعة الملكية منزعجة .

الجريدة العربية

انتشرت شائعات كاذبة مؤخرا حول المنتخب المغربي للإناث الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم للسيدات بأستراليا بعد أيام قليلة . و أراد الاتحاد المغربي لكرة القدم (FRMF) تصحيح الأمور من خلال إنكار هذه الشائعات بحزم ، و تفنيها بحكم أنها أخبار لا أساس لها من الصحة .

و من خلال بيان صحفي على موقعها الرسمي ، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن : “الاتحاد المغربي لكرة القدم (FRMF) يدحض المعلومات الكاذبة التي تنقلها بعض الصفحات على الشبكات الاجتماعية التي تبنت ادعاءات كاذبة بخصوص المنتخب المغربي للإناث ، والذي يستعد لدخول نهائيات كأس العالم أستراليا ونيوزيلندا 2023 .

و لتوضيح الأمور : “تحدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن منتخب السيدات المغربي قد سافر إلى سويسرا مع ، و ضمنه جميع اللاعبات والأعضاء الذين تم اختيارهم لمواجهة المنتخب السويسري هناك يوم الأربعاء 5 يوليو 2023 . و ستكون هذه هي المباراة الثانية الودية للبوات الأطلس ، استعدادا لكأس العالم بعد المبارة الأخيرة ضد المنتخب الإيطالي و التي انتهت بالتعادل السلبي (0-0) يوم السبت.

ثم اختتمت الهيئة بيانها الصحفي ، مشيرة إلى أنها لن تتردد في المضي قدمًا ، لا سيما في المجال القانوني ، إذا لزم الأمر : “تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها تحتفظ بالحق في استخدام جميع التدابير من أجل الحفاظ على صورة أعضاء المنتخب الوطني للسيدات بشكل خاص وعائلة كرة القدم المغربية بشكل عام حتى لا يزعج الأمر تحضير لبؤات الأطلس” لهاته المنافسة العالمية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....