رياضة

مانشستر يونايتد : تفاصيل عملية إنتقال سفيان أمرابط إلى عملاق إنجلترا !

الجريدة العربية

قدم العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد أخيرا لمسته الأخيرة لضم سفيان أمرابط . وقبل ساعات قليلة من نهاية فترة الانتقالات ، تمكن الفريق الأحمر استكمال ملف الدولي المغربي ذي 27 عاما ، و 49 مباراة دولية .

و بعد أسابيع طويلة من الانتظار ، يمسك المان يونايتد أخيرا بضالته . فقبل أقل من 24 ساعة من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية ، وضع الشياطين الحمر قلمهم للتوقيع مع سفيان أمرابط. وهكذا ، بحسب الصحافي فابريزيو رومانو ، فإن رؤساء النادي الإنجليزي تمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع نظرائهم من فيورنتينا ، بعد مفاوضات صعبة و اقتراح عصي من الفيولا .

وتتعلق الصفقة بشكل خاص بإعارة مدتها عام واحد بقيمة 10 ملايين أورو ، مع خيار شراء إلزامي بقيمة 20 مليون أورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أورو في حالة بقاء أمرابط لفترة أطول . و كشف رومانو أن لاعب خط الوسط الدفاعي أراد فقط الانضمام إلى يونايتد أو نادي أخر من إسبانيا من طينة البارصا أو أتليتيكو مدريد .

و اجتاز سفيان أمرابط جزءًا من الفحص الطبي بنجاح وسافر إلى إنجلترا بخطى سريعة بعدما خصص مانشيستر يونايتد طائرة خاصة لنقل الدولي المغربي إلى عرينه الجديد . حيث تم توقيع عقده يوم أمس الجمعة بشكل رسمي .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....