رياضة

كيليان مبابي رسميا يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان وفرنسا .

الجريدة العربية

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مع عبارة توضيحية تقول “شكرًا لك” . حيث أعلن كيليان مبابي رحيله رسميًا عن باريس سان جيرمان يوم أمس الجمعة 10 ماي ، على الساعة الثامنة مساءً بنهاية الموسم، بعد سبع سنوات قضاها بحديقة الأمراء .

وبعد نتيجة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند وإقصاء نادي العاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء 7 ماي ، بدا كل شيء منسق تمامًا لإعلان الاعب الدولي الفرنسي عن نيته في الرحيل .

وقال كيليان مبابي : “هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أقوم بتمديد عقدي وسأنهي مغامرتي في باريس في غضون أسابيع قليلة” ….

وتابع : ‘لقد أتيحت لي الفرصة لأكون جزءًا من أكبر نادٍ في فرنسا، أحد أفضل الأندية في العالم، وهو ما سمح لي بالمتابعة بشكل رصين وبخطورة معينة” ، “لقد كان هناك الكثير من المشاعر والسنوات الكثيرة ، التي أتاحت لي أن أصل إلى هنا، وأن أحظى بتجربتي الأولى في نادٍ يعاني من الكثير من الضغوط ، وأن أنمو كلاعب، (…) أن أنمو كرجل أيضًا، مع كل المجد والأخطاء التي تمكنت من القيام بها أيضًا ” ….

وسيكون الفرنسي كيليان مبابي قد كتب اسمه في سجلات كرة القدم الفرنسية بسبعة ألقاب في الدوري الفرنسي . واحد مع موناكو في عام 2017، وخمسة مع باريس سان جيرمان في 2018، 2019، 2020، 2022، 2023، 2024 ، وثلاثة ألقاب في كأس فرنسا (2018، 2020). ، 2021)، كأس الدوري مرتين (2018، 2020)، ثلاثة ألقاب لأبطال فرنسا (2019، 2020، 2023).

ويوم الأحد، الساعة 9 مساءً، ضد تولوز، سيلعب كيليان مبابي آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....