رياضة

كاس إفريقيا 2023 : أمين عدلي يغادر تجمع أسود الأطلس وهذا هو السبب!

الجريدة العربية

علمت الجريدة العربية من مصدر موثوق أن الدولي أمين عدلي قد غادر تجمع المنتخب الوطني المغربي ، لأسباب شخصية . و يأتي هذا السفر الطارئ أياما قليلة قبل التحاق كتيبة وليد الركراكي بمدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار . ويعاني لاعب باير ليفركوزن من مشاكل عائلية . إذ قال مصدرنا أن والدته مريضة و تخضع حاليا للعلاج بالمستشفى ، و سافر أمين عدلي بعدما تم الترخيص له من قبل الناخب الوليد الركراكي بالذهاب إلى عيادة والدته .

و لبضع ساعات، سيتمكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من الانسحاب من المجموعة والبقاء إلى جانب عائلته التي تمر حاليًا بأوقات عصيبة. ويجتمع المنتخب المغربي استعدادا لكأس إفريقيا للأمم المقبلة في ساحل العاج 2023 .

وانضم الدولي أمين عدلي إلى التشكيلة المغربية في شهر غشت الماضي. خيار له ما يبرره لسببين رئيسيين. أولا، الوطنية والهيبة التي يتمتع بها الفريق المغربي ، والذي يحظى الآن باحترام على الساحة الدولية، بعد مسيرته التاريخية والمذهلة في كأس العالم 2022. ثم، تذكر وسائل الإعلام أن تنظيم بطولة كبرى مثل كأس الأمم الأفريقية بعد بضعة أشهر، كان له أثره أيضا في حمل القميص الوطني .

ويبدأ المغرب، الذي يقع في المجموعة السادسة، مشواره يوم 17 يناير بمواجهة تنزانيا. في 21 يناير، سيواجه الأسود منتخب الكونغو الديمقراطية ، وبعدها بعد ثلاثة أيام سيواجهون زامبيا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....