رياضة

كأس العرب قطر 2021 : تونس و الجزائر في النهائي .

الجريدة الإخبارية .

اختتمت مساء اليوم الجولة الحاسمة من نصف نهائي كأس العرب قطر 2021 , التي تقام على ملاعب كأس العالم . و التي أسفرت عن تأهل منتخبي شمال إفريقيا تونس و الجزائر .

نجح نسور قرطاج في الظفر بمقعد في نهائي كأس العرب المقامة في دولة قطر بعد انتصارهم على المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء , سجله ضد مرماه اللاعب المصري عمر السولية في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع . ليخرج بذلك منتخب الفراعنة من البطولة العربية بعد أن كان أكبر المرشحين للظفر بالكأس .

و في النصف النهائي الثاني خسر البلد المضيف العنابي القطري ورقة التأهل للنهائي بنتيجة هدفين لهدف أمام منتخب محاربي الصحراء الجزائري المدجج بغالبية نجومه الذين فازوا بكأس إفريقيا الأخيرة . و استهل المنتخب الجزائري التسجيل عن طريق لاعبه جمال الدين بن العمري في الدقيقة 60 من عمر المبارة , ليسجل مونتاري هدف التعادل للمنتخب القطري في الدقيقة 97 , في وقت أضاف فيه الحكم البولندي ما يزيد عن 18 دقيقة على الوقت الأصلي للمباراة سجل في أنفاسها الأخيرة المنتخب الجزائري هدف الانتصار و التأهل عبر ضربة جزاء ضائعة أرتد لها الحارس القطري بنجاح ليعيد إسكانها يوسف البلايلي في المرمي معلنا تأهل منتخب بلاده إلى المبارة النهائية ضاربا بذلك موعدا في مبارة النهائي ضد المنتخب التونسي .

و تبقى الإشارة إلى أن مباراتي الترتيب و النهائي ستلعبان يوم السبت القادم في ختام دورة ناجحة بكل المقاييس .

الترتيب : قطر و مصر

النهائي : تونس و الجزائر .

مواضيع قد تهمك :

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....