رياضة

كأس العرب : الوداد البيضاوي ضد السد القطري | موعد ووقت المباراة .

الجريدة العربية

في إطار اليوم الأول من دور المجموعات من كأس العرب للأندية الأبطال ، يواجه فريق السد القطري نادي الوداد البيضاوي يوم غد الخميس . في هذا التقرير سنحيلكم على الجدول الزمني والقناة الناقلة و التحليل التقني للقاء العربي الخالص بين الناديين …

السد – الوداد البيضاوي : على أي قناة سنشاهد المباراة ؟

يواجه نادي السد فريق الوداد البيضاوي المغربي يوم الخميس 27 يوليو على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز (25 ألف مقعد) بأبها بالمملكة العربية السعودية . و ستبدأ المباراة في الساعة 4 مساءً بالتوقيت المحلي ، في حين ستكون الساعة الثانية بعد الظهر في المغرب ، و ستنقل المبارة بشكل مجاني على قنوات SSC SPORT السعودية .

السد – الوداد البيضاوي : تحليل المباراة .

يخرج الوداد من موسم فاشل بكل المقاييس ، تميز بخسارة البطولة في البطولة ودوري أبطال إفريقيا . وفي الدوري . و خسر الوداد لقب الدوري المغربي بفارق نقطة واحدة خلف الجيش الملكي . و في عصبة الأبطال الإفريقية ، وصل نادي الوداد الرياضي للنهائي ، حيث سقطوا أمام الأهلي (1-2 ، 1-1) .

وإدراكًا منهم أنهم بحاجة إلى تعزيز فريقهم ، فقد قام مسؤولو الوداد للتو بجلب دوليين اثنين من الجزائر ، وخما الظهير الأيسر إلياس الشتي (3 مباريات دولية) ولاعب الوسط زكريا الدراوي ، إضافة إلى عدد لا يستهان به من اللاعبين الجدد (حمزة الركراكي ، محروس و مهدي مفتاح ) . كما اختير اللاعب المغربي الدولي السابق عادل رمزي كمدرب جديد للفريق الأحمر .

من جهته ، كان السد قد أنهى مبارة له في البطولة القطرية في المركز الثالث (من أصل 12 فريقا ) . و كان قد أبان بالفعل عن دفاع جيدً للغاية . هذا و قام النادي الخليجي للتو بانتداب المدافع رومان سايس ، كابتن المغرب . علما أنه بالنسبة لهذه المباراة ، لن يتمكنوا من الاعتماد على مهاجمهم البرازيلي المصاب جيوفاني ، لكن الهداف الجزائري المتسلسل بغداد بونجاح سيكون حاضرا . على أي حال ، ستكون المواجهة بين الناديين العربين مواجهة تعكس لقاء فريقين قويين من بلديهما .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....